مرحبا بكم زائرينا الكرام ....
نتمنى ان تقضوا اجمل الاوقات معنى وان ........
تدعموننا على الفيس و الانستجرام و التويتر و اليوتيوب وان تقوموا بالتسجيل



 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  الفيس  اليوتيوب  

شاطر | 
 

 اخر سيرك تقليدي جوال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 31
الخبرات التكنولوجية : 186
شهرة التكنولوجي : 0
تاريخ التسجيل : 15/01/2014

مُساهمةموضوع: اخر سيرك تقليدي جوال    الثلاثاء فبراير 04, 2014 12:48 pm

07 يناير 2014 /شبكة الصين/ تحول قطاع السيرك الجوال إلى مؤسسات تدر أموالا طائلة من خلال تقديم عروض ألعاب مميزة وفقرات جديدة، إلا أن سيرك "عالم العجائب" فضل الاحتفاظ بأسلوب عروضه التقليدية، ليصبح آخر سيرك تقليدي جوال حول العالم.
وجذب المصور الأمريكي جيمي كاتز وزوجته دينا فقرات "عالم العجائب" التي تحمل ثقافة السيرك التقليدية في الولايات المتحدة، وقالا إن هذه العروض مدهشة وهو ما كنا نبحث عنه، حيث يمثل السيرك بالنسبة لهؤلاء الفنانين حياتهم الحقيقية وليس مجرد مصدر رزق.
وسمح فنانو السيرك للزوجين كاتز بتصوير حياتهم وجولاتهم، ورافق الزوجان فرقة السيرك لمدة ثلاث سنوات خلال جولته في مدن ولايات نيو جيرسي وبنسلفانيا وفلوريدا، وعاشا خلال تلك السنوات مع الفرقة والتقطا مجموعة صور تسجيل أسلوب حياتهم.
وحاول الزوجان كاتز في لقطاتهم تسليط الضوء على كون سيرك "عالم العجائب" الجوال يمثل الثقافة التقليدية الأمريكية التي ظلت صامدة في وجه هوليوود التي تسبب أتساع انتشار أفلامها في أنصرف الجمهور عن مشاهدة عروض السيرك التقليدية الخطيرة مثل عرض الثعابين السامة وفقرة ابتلاع السيوف وغيرهما. ويكافح فريق عمل سيرك "عالم العجائب" من أجل تقديم عروض تحظى باستحسان الجمهور، حيث يحتاج الفنانون إلى تقديم 12 عرضا في اليوم تستمر لقرابة 14 ساعة في بعض الأحيان، والعمل طوال أيام الأسبوع. وقال أحد فناني السيرك إن هذا العمل شاق جدا، إلا أنه يشعر بالرضا بعد سماع تصفيق المشاهدين.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://teac7us.yoo7.com
 
اخر سيرك تقليدي جوال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: التسلية والترفية :: عالم السيرك-
انتقل الى: